عقد المجلس التنفيذي ل”اتحاد النقابات العمالية والصحية” في البقاع، والمجلس التنفيذي ل”نقابة عمال ومستخدمي المستشفيات” في البقاع إجتماعاً طارئاً في مركز الإتحاد في بعلبك، وأصدروا في نهاية اجتماعهم نداءً عاجلاً دعوا فيه المواطنين إلى “المبادرة والإسراع بالتبرع بالدم من كل الفئات في كافة مستشفيات البقاع وبعلبك الهرمل”، واضعين أنفسهم “بتصرف المؤسسات الصحية في أي عمل يتم تكليفهم به”.
ودعا البيان كافة المواطنين الذين يتواجدون بكثافة في محيط المستشفيات إلى “إخلاء الأماكن المتواجدين فيها وإخلاء سياراتهم التي تعيق حركة الخروج والدخول من وإلى هذه المستشفيات لتسهيل حركة الطواقم الإسعافية والطبية الاستعاضة عن الإزدحام، بالعمل على تأمين وحدات الدم اللازمة ونقل المتبرعين إليها”.
ودان المجتمعون “العدوان الصهيوني الغاشم الذي نفذه العدو الإسرائيلي اليوم من خلال استهدافهم المدنيين والعزّل”.
وختاما قدموا “التعازي والتبريك لعوائل الشهداء على طريق القدس، سائلين المولى عز وجل الشفاء العاجل للجرحى والمصابين”
زر الذهاب إلى الأعلى