أخبار لبنان

فعاليات في صيدا لإحياء “يوم الشهيد”

واصل قطاع صيدا في حزب الله فعالياته لإحياء ذكرى “يوم شهيد المقاومة الإسلامية” في بلدات عدة من المنطقة. ففي بلدة أركي، جرى وضع إكليل من الزهر على نصب وشجرة الشهداء بحضور شخصيات وأهالٍ من البلدة. وفي عنقون، نظّم الفرع الثقافي مجلس عزاء ولطم في جبانة البلدة عند روضة الشهداء بمشاركة فعاليات وعائلات الشهداء.
كما أقامت شعبة قناريت احتفالًا تكريميًا تخلله مجلس عزاء وكلمة للدكتور ياسر غندور، فيما شهدت كفرحتى حفلًا تكريميًا برعاية النائب الدكتور إيهاب حمادة، الذي أكد أن دماء الشهداء صانت سيادة لبنان وكانت أساسًا لما ينعم به الجنوب من كرامة وعزة.
وشدّد حمادة على أن يوم الشهيد محطة متجددة لاستحضار قيم المقاومة والإيمان التي حملها الشهداء، معتبرًا أن إرثهم مسؤولية تقع على عاتق كل من يؤمن بهذا النهج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى